الحديقة المعجزة بدبى اكبر حديقة زهور نباتية بالعالم

UAE

عضو جديد


افتتاح حديقة دبي المعجزة حولت المناظر الطبيعية الصحراوية الجافة في دبي إلى أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم ، القاحلة دبي ليست المكان الذي تتوقع أن تجد فيه أكبر حديقة الزهور الطبيعية في العالم ، ولكن مرة أخرى اصبحت الدولة متخصصة في التفوق كالمعتاد وغير متوقع ، فيوجد في دبي كذلك أطول مبنى في العالم و أطول فندق في العالم .

ميراكيل جاردن تقع في دبي لاند بالقرب من المرابع العربية ، وفتحت في يوم عيد الحب ، وتحتوي على أكثر من 45 مليون زهرة خلال مساحة 72،000 متر مربع ، وفضلا عن الزهور التقليدية ، تتميز بعرض على غرار توبياري مع تزهر الطراز في أشكال قلوب ، نجوم ، كوخا ، والأهرامات ، وهلم جرا ، المقصود كمنطقة جذب سياحي والتي ينبغي أن تجتذب مليون زائر سنويا ، تم تطوير الموقع من قبل شركة هندسة المناظر الطبيعية عكار ، وسوف يعرض تغيير الأزهار كل موسم بحيث يكون تكرار الزوار تجربة جديدة في كل مرة .

وقال المطورين للحديقة كان من الممكن تطوير هذه الواحة في الصحراء من خلال حكيمة إعادة استخدام مياه الصرف الصحي ، من خلال الري بالتنقيط ، يوفر الشتاء في دبي فترة النمو الأمثل للزهور وسوف تغلق الحديقة في ذروة الصيف .

أكثر من 45 مليون زهرة تتفتح في تصاميم مذهلة ، والأشكال والهياكل رهيبة ، لفتت الانظار تركيبات الألوان التي تحققت من خلال 45 أصناف زهرة ولون مختلف . الحديقة المعجزة هي واحدة من نوعهها في المنطقة والعالم لمثل هذا العرض فريد من نوعه والاسراف الوجهة الترفيهية في الهواء الطلق .

الحديقة المعجزة لديها سجل في موسوعة غينيس للارقام القياسية لأطول جدار من الزهور يعطي معلما جديدا لمعجزة حديقة ولمدينة دبي ، والتي يعتقد أن تكون الرائدة في مجال المتنوعة والثقافية الجذب السياحي .

حديقة دبي المعجزة هي الآن مفتوحة للجمهور 10:00 حتي 10:00 في أيام الأسبوع و 10:00 وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع وأيام العطل الرسمية ، فإنه سيتم إغلاقها في أواخر مايو ، وإعادة فتح في اكتوبر .





























































 
التعديل الأخير:
أعلى